Back to Programs

برنامج قرض كارثة الأضرار الاقتصادية (EIDL) التابع لإدارة الشركات الصغيرة SBA 

لا يزال لدى الشركات الصغيرة والمنظمات غير الربحية الوقت للتقدم بطلب للحصول على قروض منخفضة الفائدة ومنح صغيرة من خلال برنامج قرض كارثة الأضرار الاقتصادية (EIDL) التابع لإدارة الشركات الصغيرة SBA . 

 

استعرض التسجيل من ندوة الويب الخاصة بنا الأخيرة. فقد قدم ممثلون من إدارة الشركات الصغيرة الأمريكية (SBA) تحديثات وشاركوا كل ما تحتاج لمعرفته حول برامج EIDL هذا بما في ذلك مراجعة خطوة بخطوة لتطبيق البرنامج. 

 

نظرة عامة على قرض كارثة الأضرار الاقتصادية (EIDL) 

قروض لمدة 30 عامًا تصل إلى 2000000 دولار أمريكي بمعدل فائدة ثابت 3.75٪ (2.75٪ للمؤسسات غير الربحية) 

تم تخصيص برنامجين للمنح للشركات في المجتمعات ذات الدخل المنخفض. ولكي يتم النظر في هذه المنح يجب على المنظمة التقدم بطلب للحصول على قرض. ويمكن منح المنظمات منحًا حتى إذا تم رفض منحها قرضًا أو قررت عدم قبوله.  

 

تم الإعلان عن التحديثات الرئيسية للبرنامج في 9 سبتمبر 2021: 

زيادة سقف قرض كارثة الأضرار الاقتصادية نتيجة كوفيد 19. سترفع لإدارة الشركات الصغيرة SBA سقف قرض كارثة الأضرار الاقتصادية نتيجة كوفيد 19 من 500000 دولار إلى 2 مليون دولار. يمكن استخدام أموال القروض لأي مصاريف تشغيل عادية ورأس مال عامل ، بما في ذلك كشوف المرتبات وشراء المعدات وسداد الديون. 

تنفيذ فترة السداد المؤجل. ستضمن إدارة الأعمال الصغيرة أن أصحاب الأعمال الصغيرة لن يضطروا إلى بدء سداد قرض كارثة الأضرار الاقتصادية نتيجة كوفيد 19 إلا بعد عامين من تسلم القرض حتى يتمكنوا من تجاوز الوباء دون الحاجة إلى القلق بشأن تغطية نفقاتهم. 

إنشاء نافذة حصرية لمدة 30 يومًا. لضمان حصول شركات ماين ستريت على وقت إضافي للوصول إلى هذه الأموال ، ستنفذ إدارة الشركات الصغيرة نافذة حصرية لمدة 30 يومًا للموافقة على الأموال وصرفها للحصول على قروض بقيمة 500000 دولار أو أقل. ستبدأ الموافقة على القروض التي تزيد قيمتها عن 500000 دولار وصرفها بعد فترة الثلاثين يومًا. 

التوسع في الاستخدام المؤهل للأموال. ستكون أموال قرض كارثة الأضرار الاقتصادية نتيجة كوفيد 19  مؤهلة الآن للدفع المسبق للديون التجارية وتسديد مدفوعات ديون الأعمال الفيدرالية. 

تبسيط متطلبات الانتساب. لتسهيل عملية تطبيق قرض كارثة الأضرار الاقتصادية نتيجة كوفيد 19 للشركات الصغيرة ، وضعت SBA متطلبات انتساب أكثر بساطة لنمذجة متطلبات صندوق تنشيط المطاعم. 

 

تحديث برنامج قرض كارثة الأضرار الاقتصادية (EIDL) ومراجعة الطلب من SBA 

إخلاء مسئولية: 

على حد علمنا كانت هذه المعلومات صحيحة في وقت هذه الندوة عبر الويب في 8 سبتمبر 2021 الساعة 2:00 مساءً.  

في حين تم الإعلان عن التغييرات التي تم إجراؤها على قرض كارثة الأضرار الاقتصادية (EIDL) في 9 سبتمبر 2021 ، يظل التطبيق الذي تمت مراجعته في هذه الندوة عبر الويب دون تغيير إلى حد كبير اعتبارًا من 10 سبتمبر 2021.